قد يكون الصيف هو الأفضل الأفضل الوقت من السنة لعمل بروشيتا ، ولكن لا يوجد سبب يمنعك من تحقيق ذلك على مدار العام. تنطبق القواعد الخاصة بالصيف – إذا كان أواخر الصيف والطماطم (البندورة) حية وناضجة ومشبعة بالنكهة ، فستكون كل شيء جيدًا. الطماطم الجيدة هي الشيء الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بصنع هذه المقبلات الإيطالية الكلاسيكية ذات الوجه المفتوح. Bruschetta هو مثل هذا الإعداد البسيط يعني الانتباه إلى التفاصيل الصغيرة. في الربيع قد يعني ذلك استخدام الأرضي شوكي أو البصل بالكراميل والقرع في الشتاء. سأتحدث اليوم عن كيفية صنع نسختي المفضلة من هذه المقبلات السهلة وتضمين بعض الاختلافات الموسمية البسيطة أيضًا.
بروشيتا بسيط

أهمية استخدام المكونات الجيدة

القاعدة الأولى لعمل بروشيتا رائعة هي استخدام أفضل المكونات التي يمكنك الحصول عليها. أنت تستخدم مثل هذه القائمة القصيرة من المكونات ، من المهم أن تكون جميعها لذيذة للغاية. استخدم زيت الزيتون البكر الذهبي المعطر والخل الذي مذاقه جيدًا والطماطم الناضجة في الموسم. سنتحدث عن اختيار الخبز بعد ذلك ، لكن استخدام الخبز والطماطم وزيت الزيتون جيد كل شىء هنا وتملي ما إذا كانت نتائجك ستكون “جيدة جدًا” أو “يا إلهي.”

أي نوع من الخبز يجب أن تستخدمه لبروشيتا؟

باختصار ، أنت تريد خبزًا دسمًا يمكنه تحمل الشواء. تقول مارسيلا حزان ، “الاسم بروشيتا يأتي من بروسكير، وهو ما يعني “التحميص فوق الفحم” الطريقة الأصلية وما زالت أفضل طريقة لتحميص الخبز. “إنها تطلب خبز القمح الكامل الإيطالي (لوح متكامل) مقطوعًا إلى شرائح بسمك 1 1/2 بوصة. وعادة ما أستخدم أي نوع من العجين المخمر أو رغيف البلد لدي في ذلك الوقت. إذا كنت تخبز العجين المخمر محلي الصنع ، استخدم ذلك بكل الوسائل. Bruschetta طريقة رائعة لاستخدام الخبز الذي يبلغ من العمر يوم (أيام). ستخبرك العديد من المصادر بأن شرائح 1/2 بوصة الهدف ، ومارسيلا يزن في اقتراح استخدام شرائح الخبز بسمك 1/2 بوصة. أجد أن الشرائح 1/2 بوصة إلى 3/4 بوصة تصل إلى النقطة الحلوة حيث يمكنك الحصول على نسبة جيدة من الخبز في كل قضمة.

ومع ذلك ، اسمحوا لي أن أعود إلى الوراء لمدة دقيقة وألاحظ أن الكثير من البروشيتا التي أراها هي في الواقع كروستيني – خبز محمص صغير من قطعتين مقطعة من خبز على طراز الرغيف الفرنسي ومغطاة بخليط الطماطم. هذا ليس ما أتحدث عنه اليوم. تستخدم الإصدارات التي أحبها ألواح خبز دسمة ، ويفضل أن تكون مع فتات كثيفة. يُشوى ويُفرك جيدًا بالثوم (كلا الجانبين!) ويعلوه. هذه ليست علاقات ثنائية ، إنها أشبه بـ 5-6.

بقدر شوي الخبز؟ في A16: كتاب طهي الطعام + النبيذ يلاحظون ، “الكلمة بروشيتا، وهو مشتق من بروسياري، “للحرق” يعني أن بعض التفحم على الخبز أمر مرغوب. “بافتراض أن كلا المصدرين صحيحان بشأن أصل الاسم بروشيتا، نريد أن نشوي خبزنا ، ونحصل على قبلة من الحرق الذي تحصل عليه من الشواء. إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى الشواية ، فسيكون الخيار الثاني هو استخدام الشواية. الخيار الثالث ، استخدم مقلاة شواء.
خبز العجين المخمر المشوي لعمل بروشيتا

نصيحة لشوي الخبز

ادهن كل شريحة بقليل من زيت الزيتون البكر قبل الشوي. أجد أن هذا يساعد في الحفاظ على الخبز من الجفاف لأنه يحمص. بمجرد إزالة الخبز من الشواية ، وهو بارد بدرجة كافية للتعامل معه ، افرك كلا الجانبين بقوة بفص ثوم مقشر. خاصة إذا كنت تحب الثوم بقدر ما أحب.

وصفة بروشيتا اليوم

إنه المفضل ، البسيط ، استخدم أفضل ما لديك من الطماطم إصدار. الطماطم الحمراء مغموسة بزيت الزيتون والملح وشرائط الريحان الممزقة ورشة من الخل. سأقوم بتضمين الوصفة الخاصة بهذا أدناه ، ولكن يمكنك استخدام نفس النهج للتغيرات الأخرى التي أدرجها هنا.
بروشيتا بسيط مع الطماطم الحمراء الناضجة والريحان

ما نوع الطماطم التي يجب استخدامها في بروشيتا؟

الإجابة المختصرة هنا هي: استخدم أفضل طماطم يمكنك العثور عليها. أنا أتحدث عن موسم الذروة والطماطم الناضجة واللذيذة. ويفضل النوع الذي تجده في الأسواق في أواخر الصيف. إذا كانت طماطمك شاحبة وحزينة وعديمة النكهة ، فإنني أوصي بصنع شيء آخر. بقدر ما تذهب أصناف الطماطم ، نهب الطماطم الغجرية ، أو الإرث. وإذا كانت طماطمك شديدة العصير ، فلا بأس من استنزاف عصير الطماطم الإضافي.

دعنا نتحدث عن مكون الخل

أعتقد أن الخل في بروشيتا هو أحد مكونات التوابل من نوع ما. يجلب الحموضة إلى التحضير الكلي ، ويختلط مع زيت الزيتون ويساهم في بعض التوازن. سأقولها صراحة. لا يمكنك استخدام الخل الفظيع هنا والحصول على نتائج جيدة ، وهناك الكثير منه. لقد صنعت كثيرا bruschetta في العشرينات من عمري باستخدام الخل القاسي ، وأنا حزين فقط لأنني استغرقت بعض الوقت للعثور على سحر الأشياء الجيدة. يوجد خلان مفضلان في قمة اهتماماتنا في الوقت الحالي ، وهما خل كاتز ، ومظلة برايتلاند.

إذا كنت تتذوق الخل وتجف بقوة ، أو إذا كانت رائحته كريهة ، ففكر في شراء زجاجة جديدة. في إيطاليا تصادف بروشيتا باستخدام مجموعة من الخل. أميل إلى استخدام خل النبيذ الأبيض المفضل (لهذا والعديد من السلطات) ، ولكن إذا كان لديك خل نبيذ أحمر أو خل أعشاب أو خل بلسمي تحب ، فاستخدمه. حتى أنني أجادل ، أن عصر عصير الليمون هو خيار أفضل من الخل ذو المذاق السيئ. إذا كنت تستخدم عصير الليمون ، أضف بعض النكهة أثناء تناوله. قد لا تكون تقليدية ، لكنها ستكون لذيذة!
بروشيتا مصنوعة من الطماطم الموسمية والريحان

عدد قليل من الاختلافات في Bruschetta

  • بروشيتا الطماطم الصفراء مع الدكة وقشر الليمون: طماطم صفراء مغموسة بزيت زيتون جيد ، ريحان ممزق ، رشة من خل النبيذ الأبيض اللذيذ. في الصورة أدناه. منتهي بالكثير من قشر الليمون وأوراق الريحان الطازجة ودقة سخية. يمكنك جعل الدكة الخاصة بك. أو ، أنا أيضًا أحب إصدار Botanica هذا. إذا احتفظت بزيت الزيتون بالليمون في متناول اليد ، فاستخدمه للحصول على نسخة خاصة إضافية.
    بروشيتا مع طماطم صفراء
  • خرشوف بروشيتا: يُغطى الخبز المشوي بخرشوف صغير مقشور بالذهب ، ويُرش بزيت الزيتون البكر الممتاز أو زيت الزيتون بالليمون ، والفلفل الأسود ، ويُرش بالثوم المعمر و / أو زهور الثوم المعمر. في وسط الصورة أدناه. افركي دائمًا بفص ثوم أولًا.
    بروشيتا - ثلاث طرق مختلفة
  • المزيد من الأفكار: أنا أحب نسخة الطماطم الطازجة الحارة مع الكثير من زيت الثوم الحار.
  • أو نسخة طماطم صفراء مغموسة بزيت الكركم والثوم وتنتهي بالكثير من الفلفل الأسود. هذه الطريقة تقليدية بنسبة صفر في المائة ولكن الجميع يحبها.

مجموعة متنوعة من Bruschetta البسيطة

بروشيتا الطقس البارد

كما ذكرت أعلاه ، على الرغم من أنني أكتب هذا في الصيف – موسم الطماطم والشوي الرئيسي – يمكنك تجربة الاختلافات طوال العام. تعتبر الألواح المحمصة من القرع الشتوي أو البطاطا الحلوة المغطاة بالصلصة الخضراء رائعة. أو خضار شتوية سوتيه أو كرنب وقليل من الجبن المبشور. فكر في جميع الإضافات التي يمكنك صنعها بالفطر المحمص ، والبنجر المحمص ، وما شابه. امزج أيًا من هذه مع آخر أنواع الفاصوليا المفضلة التي قد تكون قد طهيتها في وقت سابق من الأسبوع. سألاحظ أيضًا ، هذا هو الوقت من العام الذي أقوم فيه بنقل أي صنع بروشيتا إلى دجاج التسمين من الشواية.
تحضير البروشيتا في المطبخ

ما نوع الطماطم التي يجب استخدامها في بروشيتا؟

الإجابة المختصرة هنا هي: استخدم أفضل طماطم يمكنك العثور عليها. أنا أتحدث عن موسم الذروة والطماطم الناضجة واللذيذة. ويفضل النوع الذي تجده في الأسواق في أواخر الصيف. إذا كانت طماطمك شاحبة وحزينة وعديمة النكهة ، فإنني أوصي بصنع شيء آخر. بقدر ما تذهب أصناف الطماطم ، نهب الطماطم الغجرية ، أو الإرث. وإذا كانت الطماطم الخاصة بك شديدة العصير ، فلا بأس من استنزاف عصير الطماطم الإضافي.

هل يمكن صنع بروشيتا مقدمًا؟

عادةً ما أرغب في القيام بذلك في الوقت الفعلي ، ولكن يمكنك صنع مكون الطماطم مقدمًا. جمعيها قبل التقديم مباشرة باستخدام الخبز الطازج المشوي أو المحمص. هذا يمنع الخبز من التبلل.

كم من الوقت يحتفظ بروشيتا الطازجة؟

يمكنك صنع صلصة الطماطم قبل يوم أو قبل ذلك إذا أردت. أو قم بتخزين أي بقايا في حاوية مغطاة. مكون الطماطم رائع أيضًا في العجة والفطائر اللذيذة والجاليت والسندويشات وفي جميع أنواع السلطات.

هل يمكنني تجميد بروشيتا؟

هذا شيء أسأل عنه في بعض الأحيان. سأقول لا. روح البروشيتا الكلاسيكية هي احتفال بموسم ذروة الطماطم. إنه شيء يجب الاستمتاع به في الوقت الحالي. إذا كنت تريد خيارًا للماكياج ، ففكر في استخدام البيستو كإضافة. ثم استخدم الخرشوف المجمد المقلي ، لكن لا تستخدم الطماطم.

أفضل طريقة للخدمة؟

أحب أن أبقيه غير رسمي هنا. من خلال ترتيب المقبلات الخاصة بك على طبق كبير أو لوح الجبن ، يمكن للناس الاستمتاع بها على الطراز العائلي. أحد الاعتبارات التي أفكر بها هو حجم صنعها. في بعض الأحيان ، سأقوم بإعداد أطباق كبيرة من البروشيتا الصغيرة – فقط قليلًا أو اثنين – كمقبلات ليستمتع بها الناس قبل تناول الوجبة. في أوقات أخرى ، سأجعلها أكبر حجمًا إذا كان من المفترض أن تلعب دورًا أكبر في الوجبة.

Bruschetta كيف تنطق؟

إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد ، فمن المحتمل أنك تريد نطق bruschetta بشكل صحيح. انها بروو-سكيه-توه. في الإيطالية ، ينتج “ch” صوت “k”.

المزيد من وصفات الطماطم المفضلة

إذا كان لديك فائض من الطماطم ، فلدي بعض أفكار الوصفات لك! هذه تارت الطماطم هو دائما ضربة. الشيء نفسه ينطبق على السباغيتي مع صلصة نو كوك. اجعل هذه المفضلة الصلصا. والطماطم مثالية في هذا الصيف سلطة الكرنب.

آمل أكثر من أي شيء أن يكون هذا المنشور بمثابة تذكير بأن أبسط طعام يمكن أن يكون أفضل طعام. نهاية ذيل رغيف من العجين المخمر محلي الصنع ، قليل من الطماطم من الحديقة مع رش أي أعشاب وأزهار أعشاب ، ثوم وزيت زيتون؟ يقدم Bruschetta وجبة صغيرة مثالية ، أو دهن الحفلات.

عضوية 101 كتاب الطبخ

تشمل العضوية المميزة الخالية من الإعلانات:
-محتوى خالي من الإعلانات
– وصفات سهلة الطباعة
توابل / عشب / زهرة / نكهة جمع وصفة PDF
ويكنايت اكسبرس جمع وصفة PDF
– مكافآت مفاجأة على مدار العام