قد يكون اختيار الطاجين مخيفًا حقًا. على وجه الخصوص ، إذا لم تشتر واحدة أو تطبخ بواحدة من قبل. كيف تعرف ما تحتاجه؟ في هذا المنشور سأعطي ملف مراجعة طاجين إميل هنري لأن هذا هو واحد من أكثر شعبية طواجن مغربية متوفر خارج المغرب.

بعد أن جربت يدي مع بعض أنواع الطواجن المختلفة ، دعنا نراجع ما يجب أن تقدمه هذه العلامة التجارية الشهيرة لأواني الطهي عندما يتعلق الأمر بالطواجن وطهي الطاجين.

إميل هنري هي شركة أواني طهي فرنسية مملوكة لعائلة. إنهم متخصصون في أواني الطبخ الخزفية وهم مشهورون بأطباق الخبز والأفران الهولندية.

لديهم تاريخ طويل بدأ في عام 1850 ، من بلدة صغيرة في بورغوندي ، فرنسا. لا يزالون مملوكين للعائلة اليوم (وهو أمر مثير للإعجاب في رأيي) ويصنعون جميع منتجاتهم في فرنسا.

قد يكون من المثير للاهتمام معرفة أن الطواجن تحظى بشعبية كبيرة في فرنسا. ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى ارتفاع عدد المغاربة والجزائريين الذين يعيشون في فرنسا والعلاقة بين البلدين.

هل يستحق إميل هنري طاجين المال؟

بدون أي شك ، نعم هو كذلك. سوف نتعمق أكثر في خصائصها ، ولكن باختصار ، فهي خفيفة ومقاومة وسهلة التنظيف. أيضًا ، ألا أتحدث عن مدى جمال مظهرها الصحيح؟ زجاجها الأحمر اللامع الأيقوني ذو مظهر فاخر للغاية.

ما الذي يعمل مع إميل هنري تاجين

هذا طاجن عالي الجودة يدوم لسنوات عديدة. إنه خيار جيد خاصة إذا كنت جديدًا في الطهي باستخدام الطاجين لأن المادة تجعله خيارًا أكثر تسامحًا. على سبيل المثال ، قد يكون الطاجين غير المطلي بالطين هو الأداة المفضلة لشخص لديه خبرة في الطبخ المغربي – فقد يكون الأمر مخيفًا للغاية بالنسبة للمبتدئين.

مقاسات إميل هنري

هذه العلامة التجارية من الطاجين متوفرة في حجمين مختلفين ؛ إما حجم 2.1 كيو تي أو 3.7 كيو تي. الخيار الأصغر هو الخيار الأفضل للعائلات الصغيرة أو الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم. الحجم الأكبر يمكن أن يكفي بالتأكيد لـ 6 أشخاص وهو خيار جيد إذا كنت تخطط للترفيه عن الضيوف أو لديك عائلة أكبر.

إميل هنري طاجين ليد

يحتوي الغطاء على فتحة مغلقة للسماح بتدوير البخار بالكامل.

هذا طاجين خزفي لذا من الممكن أن ينكسر الغطاء أو القاعدة. يقدم Emile Henry ضمانًا لمدة 10 سنوات على منتجاته ، لذا احتفظ بإيصالك في حالة. يمكنك الحصول على غطاء جديد على موقع الويب الخاص بهم إذا كسرته.

إميل هنري مقابل طاجين لو كروزي

غالبًا ما يأتي هذان النوعان من الطاجين وجهاً لوجه مع المستهلكين الذين يتساءلون عن الخيار الأفضل للاختيار. الفرق الأكبر بين الشركتين المختلفتين هو أنهما مصنوعان من مواد مختلفة. طاجن إميل هنري مصنوع من السيراميك المشتعل بينما لو كروزي من الحديد الزهر المطلي بالمينا.

هذا هو الفرق كبير. طاجين إيميل هنري أخف بكثير ولكنه سهل الانكسار (وإن لم يكن بهذه السهولة).

الايجابيات من اميل هنري تاجين

إنه مقاوم ودائم

يقدمون ضمانًا لمدة 10 سنوات (لعيوب التصنيع) لجميع منتجاتهم. يشعر الطاجين بأنه قوي جدًا ولكنه خفيف وهو مناسب جدًا ، خاصةً عند تناوله عندما يكون ممتلئًا.

هم انهم اكل امن:

كما يذكرون على موقع الويب الخاص بهم ، فإن منتجاتهم مصنوعة من مواد عالية الجودة ولا تحتوي على الرصاص.

إنه خفيفوزن

كما ذكرت من قبل ، فإن طاجينهم خفيف جدًا عند مقارنته بالطين الطيني وبالطبع أخف وزنا من طاجين الحديد المصبوب.

سهل الاستخدام والتنظيف

بقدر ما يكون طهي الطاجين بعيدًا جدًا لأنك لست بحاجة إلى التحقق من طعامك باستمرار (ولكن عدة مرات للتأكد من وجود سائل كافٍ) ، فقد وجدت أن طاجين إميل هنري جيد جدًا في هذا القسم. عند الانتهاء من التزجيج بشكل صحيح ، يكون جيدًا حقًا ويمنع حرق الطعام بسهولة شديدة.

لكن بالطبع ، خذ هذا مع حبة ملح ، لأنك ما زلت بحاجة إلى التحقق من طعامك ، لكنني وجدت أنه أفضل من العلامات التجارية الأخرى.

بفضل الزجاج ، يمكن تنظيفه بسهولة (ما لم تكن قد أحرقت الطعام بشكل واضح) ، كما أنه آمن للغسل في غسالة الأطباق!

يحتفظ بالحرارة لفترات طويلة

مريح للغاية عند الطهي مقدمًا وجلوس الطاجين لفترة من الوقت في انتظارك. لقد تناولت الطاجين قبل ساعتين من موعد الغداء ووجدته لا يزال دافئًا بعد ساعتين.

سعة كبيرة ، إغلاق جيد بدون انسكاب

على عكس الطواجن الأخرى التي جربتها ، فإن Emile Henry لديه ختم جيد جدًا بين الجزء العلوي والسفلي. حتى عندما تكون ممتلئة حتى أسنانها ، عند الإغلاق لا يوجد انسكاب للسوائل خارج القاعدة ، فهذا ليس فقط مريحًا تمامًا ولكنه علامة على بقاء كل البخار داخل الطاجين ، لذلك يتم احتجاز جميع النكهات بالداخل ويحدث السحر!

القاعدة عميقة جدًا ، لذا يمكنها استيعاب الكثير من الطعام ، وتحتوي على مساحة كافية لحمل اللحوم والخضروات والصلصة.

اميل هنري طاجين – سلبيات

الجانب السلبي الوحيد الذي وجدته هو حقيقة أنه عند الطهي على الموقد ، تنزلق القاعدة قليلاً. لا توجد قبضة على الزجاج الموجود عليه ، لذا فهو يتحرك بسهولة. لكن الحذر بشأن ذلك يمنع حدوث أي كارثة غير مرغوب فيها.

من أين تشتري هذا الطاجين

إميل هنري طاجين ، فحم ،إميل هنري طاجين ، فحم ،إميل هنري طاجين ، فحم ،طاجين إميل هنري الخزفيطاجين إميل هنري الخزفيطاجين إميل هنري الخزفيإميل هنري طاجين ، بورغنديإميل هنري طاجين ، بورغنديإميل هنري طاجين ، بورغندي

طاجن على الفحم

طاجين أبيض وصرد

طاجين أحمر

هل تريد المزيد من المعلومات؟

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول شراء الطاجين أو العثور على الطاجين المناسب لك ، فقد ترغب في قراءة هذه المنشورات أيضًا.

العثور على أفضل طاجن مغربي لك

كيفية تحضير طاجين الصلصال الخاص بك

استعراض طاجين لو كروزي

مراجعة طاجين برونتمور

المشاركة تعنى الاهتمام!